25 يونيو 2026
عن صمت المدن المتعبة
في منتصف الليل تتهدأ الشوارع كما لو أنها تتذكر فجأة أنها ليست مضطرة لإثبات حضورها بالصوت. أتعلم كيف يبدو الصمت حين يكون صادقاً؟ يبدو مثل مرآة لا تجامل. في تلك المرآة أرى تعبي، وأرى أيضًا أنني ما زلت قادرة على البدء من جديد. المدينة تُرهقنا لأنها تشبهنا: تريد كل شيء دفعة واحدة، ثم تندم. لعل أجمل ما في الليل أنه يمنحنا مهلة لنسمع أنفسنا دون ضجيج.